صـــــحـــراوي


صـــــحـــراوي وافتخـــــــــــــــر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيغوايين يقترب من العودة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 315
نقاط : 820
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
العمر : 27
الموقع : rzama.riadah.org

مُساهمةموضوع: هيغوايين يقترب من العودة   08.03.11 7:27

يعمل الأرجنتيني غونزالو هيغوايين لثماني ساعات يوميا في الفالديبيباس من أجل تسريع عملية شفائه من الإصابة التي يعاني منها والتي أبعدته عن الفريق منذ يناير الماضي حيث خضع على إثرها لعملية جراحية في العمود الفقري في شيكاغو الأمريكية لتقويم انزلاق غضروفي في إحدى الفقرات.

عملية تعافي هيغوايين من الإصابة تسير بشكل جيد جدا واقترب اللاعب بشكل كبير من العودة للفريق مُجددا حيث أنه من المتوقع أن يعود نهاية الشهر الحالي وأن يكون متاحا للفريق الملكي في مباراته الهامة بنهائي كأس الملك أمام برشلونة في الـ20 من أبريل القادم .

وكان التشخيص الأولي لإصابة هيغوايين بأنه سيغيب عن الفريق لـ4 أشهر كاملة ولكن بعد خضوع اللاعب للجراحة وتماثله بشكل سريع للشفاء من الإصابة جعل ذلك عودته للفريق ستكون قبل هذه المدة التي حُددت من قبل من الطبيب الأمريكي الذي أجرى الجراحة لهيغوايين .

هيغوايين يعمل ثماني ساعات في اليوم على فترتين صباحا ومساء وتحت إشراف طبي كبير وهو الآن في المراحل الأولى من التأهيل ، وفي حالة تطور حالته بشكل أكبر سيخضع لتمارين تقوية العضلات في العمود الفقري لتحقيق الاستقرار في مكان الجراحة.

ويمارس الأرجنتيني بعض التمارين الخفيفة مع الكرة و بدونها وكذلك داخل الصالة، ومن المتوقع أن ينضم إلى تداريب المجموعة في وقت قريب..

وكان هيغوايين قد صرح مؤخرا عن رغبته في العودة لريال مدريد واللعب مع الفريق مجددا بأقرب وقت ممكن لذلك هو يبذل كل مابوسعه من أجل التعافي من الإصابة ليكون متاحا للعب في الفترة المقبلة وخاصة بنهائي الكأس أمام برشلونة .




هيغوايين يقترب من العودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rzama.riadah.org
 
هيغوايين يقترب من العودة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــحـــراوي :: الرياضة sport :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: