صـــــحـــراوي


صـــــحـــراوي وافتخـــــــــــــــر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الريال يسحق مضيفه إسبانيول برباعية في ليلة العريس إيجواين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 315
نقاط : 820
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
العمر : 27
الموقع : rzama.riadah.org

مُساهمةموضوع: الريال يسحق مضيفه إسبانيول برباعية في ليلة العريس إيجواين   03.10.11 7:22

قاد الهاتريك-هيرو الأرجنتيني جونزالو إيجواين فريق ريال مدريد للإنتصار على مضيفه البلانكوبلوز إسبانيول بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيء وذلك في ختام مباريات الإسبوع السابع من اللا ليجا الاسبانية في المباراة التي أقيمت في إستاد كوميلا البرات معقل إسبانيول.

بدأت المباراة بضغط من البلانكو ريال مدريد لتسجيل هدف مبكر فتحقق له ما أراد في الدقيقة 17 عن طريق مهاجمه الأرجنتيني جونزالو إيجواين مهاجم ريفر بليت السابق والذي تلقى تمريرة حريرية من البيتشو كريستيانو رونالدو ولم يرفض هدية زميله البرتغالي فأودعها البيبيتا بسهولة ليعلن عن تقدم الريال بهدف نظيف.

تواصل ضغط إسبانيول بلا خطورة على الحارس إيكر كاسياس مع بعض الهجمات الخطيرة التي جاءت من جبهة رونالدو وأضاعها إيجواين للإستعجال حتى أعلن الحكم فيرناندو فينتس عن نهاية الشوط الأول بتقدم الريال بهدف البيبيتا.

في الشوط الثاني تحسن الأداء الهجومي حتى عاد البيبيتا بإحراز الهدف الثاني بالدقيقة 66 ويصعب الأمور على إسبانيول أكثر فأكثر.
مورينيو يجري تغيير لتحسين وسط ملعبه بنزول خضيرة بدلاً من لاسانا ديارا بالدقيقة 71 بعدها يستحوذ الريال بشكل كبير على الكرة وبالدقيقة 77 يجري مورينيو تغييره الثاني ويقحم كاليخون بدلاً من مسعود أوزيل ، وذلك من أجل ان يكون هناك عنصرين جديدة في وسط الملعب يمكنهم تقديم مستويات أفضل كون اللاعبين المستبدلين استنفذت طاقتهم في اللقاء .

ورجوعاً لأحداث المباراة ، لم تتوقف الطموحات المدريدية على تأمين الفوز فحسب بل كانت تطمح بفوز كبير في ظل التألق الكبير لإيجواين ورونالدو الذي جاء في الدقيقة 82 وأعطى تمريرة بديعة مطابقة تماماً لتمريرته الأولى لإيجواين ولكنها هذه المرة كانت لخوزيه كاليخون لاعب إسبانيول السابق والذي لم يشأ الإحتفال إحتراماً لمشاعر جمهوره السابق.

بعدها بدقيقتين وبالدقيقة 84 يترك كاكا الملعب للبديل الدائم إستيبان جرانيرو الذي سجل حضور جيد في الدقائق الأخيرة ولكن الأرجنتيني ايجواين رفض أن ينتهي اللقاء بهذا الشكل ليستغل خطأ دفاعي ويقتنص الهدف الرابع للفريق والثالث له في هذا اللقاء وبالتالي يسجل البيبيتا عودة قوية جدا في هذا الموسم ويستغل أول فرصة تتاح له عندما لعب كأساسي . ليرتفع رصيد الريال للنقطة 13 ويحل ثالثاً خلف المتصدرين برشلونة وليفانتي بفارق نقطة عن الث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rzama.riadah.org
 
الريال يسحق مضيفه إسبانيول برباعية في ليلة العريس إيجواين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــحـــراوي :: الرياضة sport :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: