صـــــحـــراوي


صـــــحـــراوي وافتخـــــــــــــــر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  يوفينتوس يؤكد على نيته الحقيقية هذا الموسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 315
نقاط : 820
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
العمر : 27
الموقع : rzama.riadah.org

مُساهمةموضوع: يوفينتوس يؤكد على نيته الحقيقية هذا الموسم   03.10.11 7:23

إستطاع يوفينتوس أن يتخطىء عقبة ميلان الصعبة بالأسبوع السادس من الدوري الإيطالي موسم 2011/2012 بهدفين متأخرين من البرنشبينو كلاوديو ماركيزيو.

بدأت المباراة بضغط كبير من يوفينتوس ولعب حذر من ميلان مع الإعتماد على الهجمات الخاطفة التي كان يشنها إبراهيموفيتش بمساعدة كاسّانو وكيفن بواتينج.

وأضاع يوفينتوس عدة هجمات في الشوط الأول عن طريق مهاجمه الأوحد ميركو فوتشينيتش والذي اضاع عدة فرص مررها له المتألق بيرلو بالإضافة للتشيلياني أرتورو فيدال القادم من ليفركوزن ، ليعلن الحكم الإيطالي ريتزولي إنتهاء الشوط الأول بنتيجة سلبية وبلا أهداف.

يتواصل بالشوط الثاني الزحف البيانكونييري وسط هجمات مرتدة خطيرة لميلان أخطرها جاءت عن طريق بواتنج ومن بعده كاسّانو بتسديدة خرج بعدها وترك الملعب للهولندي القادم من أياكس بثلاث ملايين ونصف الجناح أوربي إيمانويلسون.

بعدها يستلم اليوفينتوس المبادرة ؛ كالمعتاد بتلك المباراة ؛ ويصنع المحوري أندريا بيرلو كرة عرضية رائعة يحاول اللحاق بها المدافع ليوناردو بونوتشي ولكنها تصطدم بركبته وتفقد قوتها لينقذها الخبير ابياتي لركنية.

ولم يتوقف الزحف اليوفنتيني عند هذا الحد بل تواصل عن طريق لعبة مشتركة بالدقيقة 80 يعطيها بيرلو بالكعب لفيدال الذي يسددها بجوار القائم ويأتي بعده فوتشينيتش ليسدد كرة ماكرة أخرى على يسار ابياتي لخارج الملعب.

وأخيراً يأتي الفرج عن طريق دي روسي تورينو بالدقيقة 87 بلعبة مشتركة مدهشة بينه وبين فوتشينيتش "وان تو" ليعطيها له المونتنيجري على طبق من فضة ليسددها ماركيزيو من داخل المنطقة فتصطدم بيد أبياتي وتتهادى داخل الشباك لتنطلق الفرحة داخل ملعب اليوفينتوس.

بعدها يشن الميلان هجمة يخلصها دفاع اليوفي والذي يمولها للوسط سريعاً ومن ناحية اليسار يضغط بيبي ليخلصها منه دفاع الميلان فيسددها ماركيزيو مفاجئة لتصطدم بمدافع الميلان وتغالط ابياتي وتدخل المرمى بالدقيقة 93 ليعتلي يوفينتوس الصدارة برصيد 11 نقطة بذات الرصيد النقطي مع أودينيزي مع الأفضلية الهجومية للسيدة العج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rzama.riadah.org
 
يوفينتوس يؤكد على نيته الحقيقية هذا الموسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــحـــراوي :: الرياضة sport :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: