صـــــحـــراوي


صـــــحـــراوي وافتخـــــــــــــــر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحذير للريال : خليفة زيدان يشير إلى إهتمام كبير قادم من ثنائي ميلانو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 315
نقاط : 820
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
العمر : 27
الموقع : rzama.riadah.org

مُساهمةموضوع: تحذير للريال : خليفة زيدان يشير إلى إهتمام كبير قادم من ثنائي ميلانو   01.11.11 17:59

أشار صانع الألعاب البلجيكي إيدين هازارد المطلوب من نصف أندية أوروبا أنه يلاقي إهتماماً خاصاً من ثنائي الأقليم اللومباردي ميلان وإنتر ، معبراً عن عدم ممانعته للعب بالبطولة المحلية الإيطالية.

وقال اللاعب الملقب في فرنسا بالدوق للصحيفة الوردية الإيطالية لاجازيتا ديللو سبورت : "إنترنازيونالي قام بالفعل بتقديم عرض مثير للإهتمام للحصول على خدماتي ولكن الأمور هناك كانت مشوشة بخصوص بقاء إيتو وشنايدر أو مغادرتهم لذا أردت التريث حتى تتضح الأمور لأنني أرغب باللعب بشكل أساسي في محطتي القادمة".

وكان إيتو قد غادر بوقت لاحق بأغسطس آب للعب بالدوري الروسي رفقة أنجي ماخاشكالا مقابل 22 مليون يورو للإنتر وراتب قياسي بالموسم لإيتو وصل لعشرين مليون يورو ، وربما رحيل إيتو سيفتح الباب لعرض قادم من النيراتزوري صوب أفضل لاعب بفرنسا العام الماضي إذا ما وضعنا بالإعتبار أن كلمات الإشادة التي منحها له التراتوري خافيير زانيتي أثناء مباراة الفريقين معاً بالجولة الماضية بدوري الأبطال.

وختم هازارد حديثه بتلميحه بعدم رغبته بالذهاب لأثرياء باريس : "هناك أندية أخرى بخلاف إنتر وميلان قد أبدت إهتمامها بضمي لصفوفها ، وكما قلت سابقاً سأرحل بنهاية الموسم بعد النظر لكل العروض وإختيار الأفضل ، ولكن بكل الأحوال فمحطتي القادمة لن تكون بفرنسا".

يذكر أن أندية مانشيستر سيتي وريال مدريد والإنتر وميلان ستخوض صراع قوي للحصول على خدمات اللاعب الذي قال عنه النجم الفرنسي زيدان بأنه خليفته ، وهو الصراع الذي خرج منه باريس سان جيرمان بعد تأكيدات اللاعب بطموحه باللعب خارج فرنسا.


محمود فرغل - هاي كورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rzama.riadah.org
 
تحذير للريال : خليفة زيدان يشير إلى إهتمام كبير قادم من ثنائي ميلانو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــحـــراوي :: الرياضة sport :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: