صـــــحـــراوي


صـــــحـــراوي وافتخـــــــــــــــر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس الإنتر : ما يُقال عن إجرائنا لمحادثات مع جوارديولا غير صحيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 315
نقاط : 820
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
العمر : 27
الموقع : rzama.riadah.org

مُساهمةموضوع: رئيس الإنتر : ما يُقال عن إجرائنا لمحادثات مع جوارديولا غير صحيح   15.11.11 16:47

شدد البارون ماسيمو موراتي إمبراطور النقط ومالك نادي الإنترنازيونالي على عدم صحة ما أُشيع حول مقابلة تمت بينه وبين بيب جوارديولا مدرب البرسا يوم الأحد الماضي ، مشيراً لأنه لم يعقد أية محادثات مباشرة أو غير مباشرة مع المدرب الأسباني الشاب.

وذكرت عدة وسائل إعلامية بشبه الجزيرة الإيطالية بأن جوارديولا وموراتي عقداً جلسة منذ يومان لبحث إمكانية تولي المدرب الأسباني الذي لعب لبريشيا وروما سابقاً للدفة الفنية بالنادي اللومباردي وخلافة التينكرمان كلاوديو رانييري.

وقال موراتي بخصوص هذا الشأن : "هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق ، أنا وبيب لم نجلس سوياً والحكايات التي نُسجت حول هذا غير حقيقية".

وفي سياق متصل ، أكد جينو كوريني رئيس نادي بريشيا وأحد أصدقاء جوراديولا الشخصيين بالوسط الإيطالي وهو بالمناسبة ذات الرجل الذي كان قد جلب جوارديولا من العاصمة للأقليم اللومباردي ولنادي بريشيا بالذات ، أكد صعوبة تحول جوارديولا للإنتر بوقت سابق ، مشيراً لإرتياح بيب مع البلوجرانا بالوقت الحالي ولكن الرجل المتحكم بمقاليد الامور ببريشيا لم يستبعد حدوث هذا بقول "أبداً لا تقل أبداً لأي إحتمال فكل الأمور واردة".

يذكر أن جوارديولا – 40 عاماً – والملقب بإبن سانتبيدور ، وهي المنطقة التي وُلد فيها المدرب الشاب بالأقليم الكتالوني ، كان قد قاد الدكة الفنية للكولي منذ صيف 2008 وحتى الآن ، ومن مجموع 202 مباراة خاضها البلوجرانا رفقة جوارديولا حققوا الفوز في 145 مباراة وتعادلوا في 40 مناسبة مع تلقيهم لسبعة عشر هزيمة فقط !



"إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل"



محمود فرغل - هاي كورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rzama.riadah.org
 
رئيس الإنتر : ما يُقال عن إجرائنا لمحادثات مع جوارديولا غير صحيح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــحـــراوي :: الرياضة sport :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: