صـــــحـــراوي


صـــــحـــراوي وافتخـــــــــــــــر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ثلاثية كاوت تهدد بقاء مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 315
نقاط : 820
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
العمر : 27
الموقع : rzama.riadah.org

مُساهمةموضوع: ثلاثية كاوت تهدد بقاء مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانجليزي   06.03.11 12:10

سجل ديرك كاوت ثلاثية (هاتريك) قاد بها فريق ليفربول إلى الفوز على ضيفه مانشستر يونايتد 3/1 اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، ليهدد حظوظ مانشستر في الوصول إلى منصة التتويج.

وأهدر توتنهام نقطتين أمام ولفرهامبتون بعدما تعادل معه 3/3 على ملعب "مولينكس".

وبعد خمسة ايام من هزيمة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي 1/2 في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشرة للبطولة ، تلقى الفريق المتصدر الهزيمة الثانية له على التوالي ليتجمد رصيده عند 60 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه أرسنال صاحب المركز الثاني والذي تتبقى له مباراة مؤجلة.

وكان ليفربول هو الفريق الأفضل في مباراة اليوم حيث قدم لاعبوه أداء رائعا ، ليحصد الفريق ثلاث نقاط ويصعد إلى المركز السادس برصيد 42 نقطة.

وسجل الهولندي كاوت أول ثلاثية لليفربول في شباك مانشستر يونايتد منذ عام 1990 ، قبل أن يرد مانشستر بهدف سجله خافيير هيرنانديز في الثواني الأخيرة لحفظ ماء الوجه.

وأشرك السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر اللاعب بول سكولز الذي يتمتع بالخبرة بدلا من دارين فليتشر كما شارك ويس براون وكريس سمولينج في قلب الدفاع في ظل غياب نيمانيا فيديتش والقائد ريو فيرديناند بسبب الإصابات.

وشارك آندي كارول الوجه الجديد بفريق ليفربول من مقعد البدلاء ، للمرة الأولى منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في كانون ثان/يناير الماضي.

ولعب الوافد الجديد الآخر لويس سواريز دورا مهما في تسجيل الهدف الأول لليفربول ، وذلك بعد أن ضاعت فرصة ثمينة على ديميتار برباتوف لاعب مانشستر يونايتد.

واستغل كاوت هجمة رائعة شنها سواريز من الناحية اليسرى وأسكن الكرة في الشباك بسهولة معلنا تقدم ليفربول في الدقيقة 34 .

وبعد أقل من خمس دقائق استغل كاوت الارتباك في دفاع مانشستر وعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني ، وحالف الحظ فريق ليفربول في عدم حصول جيمي كاراجر على البطاقة الحمراء بدعوى الخشونة مع ناني.

ولم يتمكن ناني من مواصلة اللعب لكن كاراجر حصل فقط على بطاقة صفراء ، كما حصل كل من رافاييل لاعب مانشستر ومارتين سكرتل لاعب ليفربول على إنذار بعدها بقليل.

وأشرك فيرجسون اللاعب هيرنانديز في بداية الشوط الثاني وقد قدم اللاعب عروضا جيدة ، لكن راؤول ميريلس أنقذ ليفربول من هدف محقق عندما أطاح بالكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 65 أضاف كاوت الهدف الثالث له ولفريقه عندما سدد سواريز كرة من ضربة حرة تصدى لها الحارس إدوين فان دير سار لكنها ارتدت إلى كاوت الذي أسكنها الشباك من مسافة أقل من ياردة واحدة.

وكاد ستيفن جيرارد أن يسجل في مناسبتين لكنه أهدر الفرص التي أتيحت أمامه ، قبل أن يسجل هيرنانديز الهدف الوحيد لمانشستر في الوقت القاتل لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 3/1 .

وفي المباراة التي جمعت بين ولفرهامبتون وتوتنهام ، تقدم ولفرهامبتون بهدف سجله كيفن دويل في الدقيقة 20 ثم رد توتنهام بثنائية سجلها جيرمين ديفو في الدقيقتين 30 و35 .

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول أدرك ولفرهامبتون التعادل بهدف سجله دويل من ضربة جزاء احتسبها الحكم لقيام ألان هوتون بعرقلة نيناد ميلياس داخل منطقة الجزاء.

ولم يمر سوى دقيقتين من بداية الشوط الثاني حتى تقدم توتنهام بهدف للاعب رومان بافليوتشنكو ، ثم تعادل ولفرهامبتون بهدف سجله ستيفان فليتشر قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

ورفع توتنهام رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس مقابل 29 نقطة لولفرهامبتون في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rzama.riadah.org
 
ثلاثية كاوت تهدد بقاء مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الانجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صـــــحـــراوي :: الرياضة sport :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: